الشروط والاحكام الخاصة بالوظائف المعلنة على الموقع الالكتروني

1- المقدمة.
تحكم هذه الشروط ويشار اليها فيما بعد بــ(“الشروط”) استخدامك لموقع ستات بيوت على الويب ويشار اليه فيما بعد بـــ(“الموقع الإلكتروني”).
ان استخدامك للموقع الالكتروني، يعتبر موافقة صريحة منك على الالتزام بهذه الشروط.

2- التعريفات.
يكون للكلمات والمصطلحات التالية اينما وردت في هذه الشروط والاحكام المعاني المخصصة لها أدناه، ما لم يدل سياق النص على غير ذلك:
“الباحث عن الوظيفة” او “المرشح”: ويعني أي شخص يستخدم الموقع الالكتروني لأغراض البحث عن وظيفة شاغرة.
“العميل”: يعني أي شخص أو شركة يتم تقديم المرشح إليها ويشمل ذلك أي شركاء في هذه الشركة أو اية شركات تابعة لهذه الشركة.
“البيانات الشخصية”: وتعني البيانات المتعلقة بــ “المرشح” والتي تحدد هوية “المرشح”، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، اسم “المرشح” وعنوانه ورقم هاتفه وعنوان بريده الإلكتروني.
“الخدمات”: وتعني الفرصة التي يتيحها ويقدمها الموقع الالكتروني للمرشح للحصول على وظيفة شاغرة على النحو المبين في هذه الشروط والأحكام.
“الوظائف الشاغرة” او “الوظيفة الشاغرة”: وتعني الوظائف التي يتم الاعلان عنها على الموقع الالكتروني وهي وظائف توفر فرص عمل للمرشح يمكنه القيام بها من المنزل دون الالتزام بساعات عمل كاملة او جزئية.

3- استخدام الموقع الالكتروني.
يعتبر استخدام المرشح للموقع الالكتروني و/أو تقديمه اية بيانات شخصية للموقع الالكتروني و/أو تقدمه لطلب للعميل يتعلق بأية وظيفة معلنة على الموقع الالكتروني موافقة صريحه منه على الالتزام والتقيد بهذه الشروط.

4- الخدمات.
1.4 يوفر الموقع الالكتروني للمرشح امكانية تصفح إعلانات الوظائف الشاغرة والتقدم بطلب للحصول علي اي من هذه الوظائف الشاغرة التي يختارها، وذلك بشكل مجاني ودون مقابل.
2.4 على الرغم من ان الموقع الالكتروني يحرص على صحة ودقة المعلومات المقدمة اليه من العميل ويطلب من العمبل التأكد والتحقق من صحة ودقة وحداثة المعلومات المقدمة إلي الموقع الالكتروني، الا ان الموقع الالكتروني لا يقدم أي ضمان من أي نوع على مدى صحة و/أو دقة و/أو حداثة إعلانات الشواغر الوظيفية وغيرها من المعلومات التي تم تقديمها واتاحتها للمرشح.

5- معلومات الباحث عن الوظيفة.
1.5 لغايات الاستفادة من الخدمات التي يوفرها الموقع الالكتروني للباحث عن الوظيفة، يتوجب على الباحث عن الوظيفة تقديم التفاصيل والمعلومات التي لا بد ان تتضمن وتشمل على سبيل المثال لا الحصر، معلومات الاتصال الخاصة بهم، المؤهلات العلمية والاكاديمية، التدريب والخبرات، وتاريخ التوظيف والمراجع.
2.5 يعلم المرشح ويقر بان مدى صحة ودقة المعلومات المشار اليها اعلاه والتي يقوم المرشح بتزويد الموقع الالكتروني بها تعتبر عنصر رئيسي وأساسي في مطابقة المرشح وتحديد مدى ملائمته للوظائف الشاغرة مع العملاء المناسبين.
3.5 يقر المرشح بان المعلومات المشار اليها أعلاه هي معلومات صحيحة، دقيقة، كاملة ومحدثة، كما يتعهد المرشح انه في حال تبين في اي وقت عدم صحة و/أو دقة و/أو حداثة هذه المعلومات، أن يقدم وبشكل فوري المعلومات الصحيحة والمعدلة للموقع الالكتروني.
4.5 في حال كانت المعلومات المقدمة من المرشح الى الموقع الالكتروني تتضمن أو تحتوي على تفاصيل يمكن من خلالها تحديد هوية و/أو تفاصيل الاتصال الخاصة باي شخص او جهة معينة لغايات تقديم التوصيات و/أو المراجع، يتوجب على المرشح الحصول على الموافقة المسبقة من هذا الشخص او الجهة لغايات تقديم التفاصيل او المعلومات المتعلقة بهم إلى الموقع الالكتروني.

6- طلب التقدم الى الوظيفة
1.6 يعتبر تقدم المرشح للحصول على اية وظيفة شاغرة من الوظائف الشاغرة المعلنة على الموقع الالكتروني، بمثابة اقرار صريح منه بانه التزم وقام بالأمور التالية:
1.1.6 قرأ وفهم التفاصيل الكاملة للوظيفة الشاغرة.
1.2.6 فهم متطلبات الوظيفة الشاغرة.
تأكد من انه يمتلك المؤهلات والخبرات التي تتناسب مع الوظيفة الشاغرة.
تأكد من انه حاصل على التصاريح أو التراخيص ذات الصلة بالوظيفة الشاغرة حسب مقتضى الحال.
2.6 عند استكمال طلب التوظيف أو أية طلبات أخرى، يتوجب على المرشح التأكد من أن التفاصيل والمعلومات المضمنة في طلب التوظيف صحيحة، دقيقة، كاملة وحديثة.
3.6 في حال تبين عدم صحة و/أو دقة و/أو حداثة المعلومات المقدمة من المرشح إلى العميل، يتوجب على المرشح وبشكل فوري أن يقدم المعلومات الصحيحة والمعدلة للعميل.
4.6 في حال كانت المعلومات المقدمة من المرشح الى العميل تتضمن أو تحتوي على تفاصيل يمكن من خلالها تحديد هوية و/أو تفاصيل الاتصال الخاصة باي شخص او جهة معينة لغايات تقديم التوصيات و/أو المراجع، يتوجب على المرشح الحصول على الموافقة المسبقة من هذا الشخص او الجهة لغايات تقديم التفاصيل او المعلومات المتعلقة بهم العميل.
5.6 سوف يقدم الموقع الالكتروني للعميل تفاصيل ومعلومات المرشح الذي تقدم الى الوظيفة الشاغرة في حال كانت مؤهلات وخبرات هذا المرشح تتناسب مع متطلبات الوظيفة الشاغرة والعميل، وفي حال كان هنالك اكثر من وظيفة شاغرة معلنة على الموقع الالكتروني لذات العميل ورغب المرشح في التقدم بطلب للحصول على اكثر من وظيفة شاغرة لنفس العميل، يتوجب على المرشح تقديم طلبات منفصلة لكل وظيفة شاغرة على حده.
6.6 يحتفظ الموقع الإلكتروني بالحق وحرية التصرف في رفض إرسال اي طلب من الطلبات المقدمة من المرشح إلى العميل في حال كانت هذه الطلبات بحسب تقدير الموقع الالكتروني مخالفة لهذه الشروط والأحكام.

7- حماية البيانات
1.7 كجزء من تسجيلك على الموقع الالكتروني، سيُطلب منك تزويدنا بالبيانات الشخصية بالإضافة الى معلومات اخرى، وذلك لغايات الاستفادة من الخدمات التي يقدمها الموقع الالكتروني بحيث يتم الاحتفاظ ومعالجة هذه البيانات الشخصية والمعلومات للأسباب الاتية:
تزويدك بتفاصيل ومعلومات تتعلق بالوظائف الشاغرة.
2.1.7 مطابقة وتحديد مدى ملائمة المرشح مع الوظائف الشاغرة.
3.1.7 مراقبة وتحسين الخدمات التي يقدمها الموقع الالكتروني.
مراقبة وتحسين الخدمات التي يقدمها الموقع الالكتروني.

2.7 عند تقديم بياناتك الشخصية إلينا، يُعتبر ذلك بمثابة تفويض لنا بجمع هذه البيانات الشخصية والاحتفاظ بها واستخدامها وتقديمها للعميل.
على الرغم من أننا نبذل قصارى جهدنا للحفاظ على خصوصيتك، الا اننا قد نضطر إلى الإفصاح عن بياناتك الشخصية للجهات المختصة بتطبيق وتنفيذ القانون أو الجهات الحكومية أو أطراف ثالثة أخرى حيث انه قد يتعين علينا القيام بذلك بموجب أمر قضائي أو إجراء قانوني مماثل، حيث قد يُطلب منا الكشف عن بيانتك الشخصية لغايات الامتثال وتطبيق القانون، أو عندما نعتقد بحسن نية أن الكشف عن بياناتك الشخصية ضروري لمنع حدوث أي ضرر جسدي أو خسارة مالية أو الإبلاغ عن أي نشاط غير قانوني مشتبه به أو التحقيق في أي انتهاك محتمل لهذه الشروط.
انت توافق بموجب هذه الشروط أيضًا على أننا قد نقوم بالإفصاح عن معلوماتك الشخصية ونقلها إلى مقدمي الخدمات الذين تتعامل معنا لمساعدتنا في تزويدك بخدماتنا (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر إدخال البيانات، وإدارة قواعد البيانات، والترقيات، وتنبيهات المنتجات والخدمات، وخدمات التسليم والدفع خدمات الإرشاد، وخدمات مصادقة العضوية والتحقق منها) ويشار اليهم فيما بعد بــــ(“مزودي الخدمة”). يخضع مزودي الخدمة لشروط السرية وعدم الافصاح ، ولا يُسمح لهم باستخدام بياناتك الشخصية إلا في حدود الأغراض المحددة أعلاه، وليس لأية غايات اخرى خاصة بهم (بما في ذلك التسويق المباشر).
انت توافق بموجب هذه الشروط على أننا قد نقوم بالإفصاح عن البيانات الشخصية الخاصة بك إلى الشركات التابعة لنا ونقلها للأغراض المحددة أعلاه.
سيتم الاحتفاظ بأي بيانات شخصية مقدمة من قِبلك ترتبط وتتعلق بأي من الأغراض المذكورة في هذا البند وسوف يكون من الممكن الوصول إليها والاطلاع عليها من قِبل العميل وموظفينا وأي من مزودي الخدمة الذين تتعامل معهم و أي من الأطراف الثالثة المشار إليهم أعلاه.
بالإضافة إلى ذلك، تتضمن المعلومات تفاصيل حول هوية المستخدم الخاصة بك، وتقييمات التعليقات والتعليقات المرتبطة بها فيما يتعلق باستخدامك للموقع، بخلاف ذلك، سنقوم فقط بالإفصاح عن معلوماتك الشخصية لأية طرف ثالث بعد الحصول على إذن صريح منك.
نحن لا نشارك أو نفصح عن أي من بيانات شخصية لأطراف ثالثة في السياق العادي لممارسة الأعمال التجارية، باستثناء الافصاح والمشاركة التي نص عليها هذا البند.
من خلال التسجيل في الموقع الإلكتروني ، فإنك تمنحنا موافقتك الصريحة لتلقي رسائل إلكترونية ترويجية حول خدماتنا ورسائل البريد الإلكتروني التي تعلن عن التغييرات على الموقع الإلكتروني والميزات الجديدة عليه، إذا قررت في أي وقت عدم رغبتك في تلقي أي من هذه الرسائل الإلكترونية، فيمكنك إلغاء تلقي رسائل البريد الإلكتروني هذه بالنقر فوق الرابط الموجود في أسفل أي من رسائل البريد الإلكتروني أو من خلال قسم “حسابي” في الموقع الالكتروني.

8- مسؤولية الموقع الالكتروني
1.8 يقر المرشح ويوافق بموجب هذه الشروط على ان الموقع الالكتروني لن يكون مسؤولاً عن أي مما يلي:
1.1.8 فقدان أي بيانات شخصية أو سيرة ذاتية أو اية معلومات ووثائق أخرى مقدمة من المرشح.
2.1.8 اية أخطاء أو عدم دقة او صحة بالمعلومات المقدمة من العميل للمرشحين بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، إعلانات الوظائف الشاغرة.
3.1.8 فشل المرشح او عدم تمكنه من تأمين العمل او الحصول على الوظيفة الشاغرة مع أي عميل من عملاء الموقع الالكتروني وان كان ذلك بسبب إهمال الموقع الالكتروني أو موظفيه أو وكلائه، أو أي سبب آخر.
4.1.8 أية خسارة أو ضرر من أي نوع ، مهما كان سبب هذا الضرر او الخسارة وان كان جراء الإهمال أو سوء السلوك أو عدم المصداقية أو خرق أي التزام من طرف أي عميل من عملاء الموقع الالكتروني.
5.1.8 أية خسارة أو ضرر من أي نوع ، يترتب جراء البيانات الشخصية و/أو المعلومات المقدمة إلى الموقع الالكتروني من قِبل المرشح.
6.1.8 عدم دفع العميل الاجر اللازم مقابل قيام المرشح بشغل الوظيفة الشاغرة و/أو اخلال العميل باي التزام يترتب عليه بموجب أي قانون او تشريع ساري نتيجة لعمل المرشح لصالح العميل.

9- التعويض
يوافق المرشح ويلتزم بموجب هذه الشروط على تعويض الموقع الالكتروني والدفاع عنه وحمايته من أية مطالبات أو التزامات أو مصاريف أو أضرار، بما في ذلك أتعاب المحاماة وتكاليفها، والتي قد تنشأ عن (1) استخدام المرشح للخدمات (2) او تقديم المرشح للبيانات الشخصية او أي معلومات اخرى، (3) أي طلبات قد يرسلها المرشح إلى أي عميل بما فيها طلبات التوظيف (4) أو أي خرق لأي جزء من هذه الشروط والأحكام.

10- علاقة المرشح بالموقع الالكتروني
لا يمكن تفسير هذه الشروط باي حال من الاحوال على انها تعتبر و/أو ترتب فيما بين المرشح والموقع الالكتروني اية علاقة شراكة و/أو علاقة عمالية بين عامل وصاحب عمل و/أو علاقة بين وكيل وأصيل.

11- قابلية الفصل
إذا تبين أن بنداً معيناً من هذه الشروط غير قابل للتنفيذ او باطل فإن ذلك لن يؤثر على أي شروط أخرى.
إذا لم نتمسك باي من الحقوق الممنوحة لنا بموجب هذه الشروط ولم نتخذ إجراءً فورياً فيما يتعلق باي من هذه الحقوق، فهذا لا يعتبر او يفسر بمثابة تنازل من قِبلنا عن أي حقوق قد تكون لدينا (مثل اتخاذ أي إجراء في المستقبل).

12- تعديل الشروط والاحكام
يحق للموقع الالكتروني تعديل هذه الشروط في أي وقت وذلك عن طريق نشر نسخة معدلة على الموقع الالكتروني، ستكون هذه النسخة المعدلة سارية المفعول بمجرد نشرها، وبعد هذا النشر، يعتبر استمرار استخدامك للموقع موافقة صريحة منك لنا على الاستمرار في معالجة معلوماتك الشخصية وفقًا للشروط الخصوصية المعدلة لدينا.
نشجعك على مراجعة الموقع الإلكتروني بانتظام للتحقق من أي تعديلات على سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

13- القوانين الحاكمة للإتفاق:
هذه الشروط والأحكام (بما في ذلك أي مسائل والتزامات غير تعاقدية تنشأ عنها أو ترتبط بها) يجب ان تحكم وتفسر
وفقًا لقوانين المملكة الاردنية الهاشمية.
أي نزاع أو خلاف على تفسير هذه الشروط أو دعوى بين المرشح والموقع الالكتروني تتعلق بهذه الشروط والأحكام (بما في ذلك أي مسائل والتزامات غير تعاقدية تنشأ تعاقدية تنشأ عنها أو ترتبط بها ) تكون محكمة وسط عمان (قصر العدل) هي المحكمة صاحبة الصلاحية للنظر والفصل في هذا النزاع.