2018 هي سنة العمل من البيت بدخل عال

كل يوم هو بداية جديدة، أي مكان هو نقطة لـ الإنطلاق …

لا يهم إن كان قد مرّ شهوراً على بداية 2018 بل على العكس فإن الشركات التي تخلق وظائف مختلفة ومميزة للعمل عن بعد تزداد يوماً بعد يوم، مما يزيد من فرصتك لإيجاد العمل المناسب لك بناء على مؤهلاتك ومهاراتك لـ يُدر عليكِ دخلاً عالياً!

فـ كل ما عليكِ فعله هو وضع خطتك التي تتناسب مع طبيعة العمل الذي ستقومي به ومسؤولياتك المنزلية، ومن أهم ما يجب عليكِ القيام إلى جانب عملك هو ترجمة وقتك إلى مهارات مميزة تنعكس على إنجازاتك أمام أرباب العمل مثل إدارة الوقت، التنظيم، القيادة وصنع القرار.

قد يرى العديد أن العمل من المنزل هو تحجيم لـ تطورك وتقدمك وقد يحرمك فرصة لزيادة الدخل أو إعتلاء مناصب متقدمة .. إلا أن هذه المعتقدات غير صحيحة، حيث أن العديد من الشركات التي توفر فرص العمل من المنزل تتبع إستراتيجية محددة لتطوير أداء موظفيها من خلال التدرج في المناصب والمضي قُدماً بالعمل بما يتوافق والتطور التقني المستمر بالعمل من المنزل. فمهما كان عملك أو مهارتك فإن الشركة التي تعملي لديها حريصة على دعمك مادياٍ من خلال زيادة دخلك بإستمرار وتطوير مسارك الوظيفي؛ حيث أنها في نقطة منافسة عالمية ويتحتم عليها الحفاظ على مستوى عالي ومتقدم بين المُنافسين.


لماذا العمل من المنزل يحقق لك مدخولاً عالياً؟

بالنسبة لـ الشركة المُوظفة، فإنها بذلك توفر تكاليف النفقات التشغيلية والمصاريف، وذلك من خلال شراء أو إستئجار مكاتب بمساحات صغيرة، عدم الإضطرار لـ شراء الأثاث المكتبي من مكاتب ومقاعد، إضافة لـ تقليص المصاريف اليومية مثل المستلزمات المكتبية، المشروبات، السناكات وغيرها .. مما يتيح لها دعم الموظفين عن بعد بأبسط طريقة ألا وهي توفير دخلا عاليا لهم.

ولا يفوتنا هنا ذكر موقع ستات بيوت كـ واحد من أهم المواقع التي توفر فرص العمل من المنزل لجميع السيدات بمختلف تطلعاتهم وتحقيق دخل عالي يتناسب مع مؤهلاتهم وخبراتهم، وذلك مواكبةً للثورة التقنية المستمرة للعمل من المنزل والتي دخلت في أوجها في عام 2018 والقرار الآن لكِ لتنطلقي من هذه اللحظة.

 

التعليقات

اتركي تعليقاً