ستات بيوت هو تجمّع حرفي يسعى لتمكين المرأة وتأهيلها لسوق العمل من المنزل. الموقع هو قناة تدريبية حرفية وعملية. تأسس الموقع في 2009 وقارب على مليون متابعة نفخر بهن كلّهن وبانجازاتهن.

خلال السنوات الست الماضية قمنا بالتعاون مع أكثر من جهة أبرزها صندوق المرأة للتمويل، وكلاء ماكينات بروذر وجاك. إستطعنا جذب مليون متابعة وساهمنا بتدريب أكثر من 1500 سيدة في الأردن. تكمن نقاط قوتنا بتواصلنا المستمر مع متابعاتنا وقدرتنا على بناء قاعدة متنوعة من السيدات متوسطات الدخل من مصر سوريا والعراق والأردن والعديد من البلدان الأخرى.

قناة تدريب

نقدّم دورات تعليمية تساعد على بدأ مشاريع تجارية من البيت وتساعد على التأهيل لأداء وظائف مدفوعة الأجر من البيت

قناة شراء

يمكنك تصفح مجموعة كبيرة من أدوات حرفية ومواد خام تساعد على إطلاق مشاريع تجارية بأقل التكاليف


للمزيد عنّا يمكنكم التواصل معنا هنا:

تواصل معنا

 

 

الرسالة

تفعيل دور ستات بيوت في الوطن العربي حتى يصبحن أكثر انتاجية وأعلى قدرة على الصعود بمجتمعاتهن

أهدافنا

  • مساعدة السيدات على جني ثمار أعمالهن: امّا عن طريق الريادة وامّا عن طريق التوظيف
  • المحافظة على والترويج لتراثنا الحرفي والفنّي
  • زيادة محتوى الحرف اليدوية على الانترنت وعمل مناهج تعليم لها
  • قطع الطريق على استغلال قطاع الحرف للمصنّعين النساء والترويج لهن ولمنتجاتهن مباشرة للزبائن
  • بناء جسور المعرفة والتواصل العلمي والمعرفي بين كافّة بلدان وحضارات العالم

 

أسست ستات بيوت في 2009 من قبل سعيد عمر وندى هنية. الموقع الالكتروني تقلّب أكثر من مرة واحدة عبر السنين الى أن استقر على نمط التجارة الالكترونية في عام 2011.

في 2016 دشن الموقع من جديد ليتواصل مع ستات بيوت بهدف التعليم ولتزويدهن بكل الأدوات والمستلزمات التي يريدونها لتصلهن الى باب منزلهن أينما كانوا في العالم.

 

nada

ندى هنية

خبيرة في عالم صنع الأشياء العملية وهي تحب كل شيء فنّي وحرفي. تستمتع عندما ترى الموضة والفن يندمجان مع العالم بشكل طبيعي. وتفضّل لو كان العالم أقل استهلاكية والناس يرجعون الى زمن كانوا فيه منتجين ومتناسقين مع بيئاتهم. درست بكالوريوس ترجمة انجليزية في عمّان، الأردن في 2009.

يمكنكم التواصل معها مباشرة على ايميل nada.hanieh@sitatbyoot.com

saeed

سعيد عمر

سعيد مطوّر أعمال خبير بأكثر من مجال ونطاق. شغر أكثر من منصب في هذا المجال في السعودية والامارات. يؤمن بالعمل المجتمعي وضرورة تفعيل دور الطبقات المهمّشة في مجتمعاتنا العربية. يستمتع بقراءة التاريخ وهو من يعشق رياضة ركوب الدرّاجات الهوائية. أيضاً يستمتع بالعمل على خطط تسويقية جريئة. درس ادارة سياحية في قبرص عام 1999.
يمكنكم التواصل معه مباشرة على: saeed.omar@sitatbyoot.com

ستات بيوت تصل 55 مليون مشاهدة كل شهر. يمكنكم بالتأكيد أن تستفيدوا من هذا الكم الهائل من اهتمام أكثر من مليون متابعة لستات بيوت على فيسبوك من كل الوطن العربي.

نحن ننتج تقريباً 20 فيديو تعليمي قصير على مدونتنا كل شهر. هذا بالاضافة الى الانفوغراف والرسمات البيانية التي ننشرها عبر قنواتنا على الانترنت. كل هذه الوسائل توفّر مجالاً مهمًا ليفيد أي نشاط تجاري ان كان بالدعاية للاسم التجاري أو لتسويق منتج.

نفضّل الشركات والمنتجات التي تتناسق مع فلسفتنا في العمل وتتوافق مع طبيعة مشتركاتنا. على سبيل المثال منتجات نسائية أو فنية. ومن جهة أخرى جمعيات لها اهتمام بالوصول الى مشتركاتنا.

أنقروا على الزر الذي بالأسفل كي نقوم بالتواصل معكم بهذا الخصوص.

أعلن معنا