سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية  وشروط خصوصية البيانات

سياسة الخصوصية.

المقدمة

  1. تتضمن سياسة الخصوصية الخاصة بنا الطرق التي نجمع بها معلوماتك الشخصية ونخزنها ونحميها، ومن الضروري بالنسبة لك كمستخدم مراجعة سياسة الخصوصية هذه.

نقصد بـ “المعلومات الشخصية” المعلومات التي يمكن ربطها بشخص معين ويمكن استخدامها لتحديد ذلك الشخص.

  1. لا يعتبر الموقع الالكتروني ستات بيوت المعلومات مجهولة المصدر معلومات شخصية لأنه لا يمكن استخدامها لتحديد شخص معين. نقوم بجمع المعلومات الشخصية منك عند استخدام الموقع الالكتروني ستات بيوت (بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، عند الاتصال بالهاتف أو إرسال بريد إلكتروني إلى فريق دعم العملاء). عند تزويدنا بمعلوماتك الشخصية فإنك توافق صراحةً على معالجة معلوماتك الشخصية وفقًا لشروط سياسة الخصوصية الخاصة بنا.
  2. يحق للموقع الالكتروني تعديل هذه الشروط في أي وقت وذلك عن طريق نشر نسخة معدلة على الموقع الالكتروني، ستكون هذه النسخة المعدلة سارية المفعول بمجرد نشرها، وبعد هذا النشر، يعتبر استمرار استخدامك للموقع موافقة صريحة منك لنا على الاستمرار في معالجة معلوماتك الشخصية وفقًا للشروط الخصوصية المعدلة لدينا.
  3. نشجعك على مراجعة الموقع الإلكتروني بانتظام للتحقق من أي تعديلات على سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

سياسة الخصوصية الخاصة بنا تعالج الموضوعات التالية:

  1. جمع معلوماتك الشخصية.
  2. استخدام الموقع لمعلوماتك الشخصية.
  3. استخدامك لمعلوماتك الشخصية ومعلومات المستخدمين الآخرين.
  4. الوصول إلى معلوماتك الشخصية ومراجعتها وتعديلها.
  5. روابط مواقع الطرف الثالث.
  6. ملفات تعريف الارتباط.
  7. منع رسائل البريد الالكتروني المزعجة أو المخادعة.
  8. حماية معلوماتك الشخصية.
  9. كيف يمكنك الاتصال بنا بشأن أسئلة الخصوصية.

جمع معلوماتك الشخصية

  1. كجزء من تسجيلك على الموقع الالكتروني، سيُطلب منك تزويدنا بمعلومات شخصية معينة، مثل اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني و/ أو رقم هاتفك ومعلومات أخرى مماثلة بالإضافة إلى بعض المعلومات الإضافية عنك مثل تاريخ الميلاد أو غيرها من المعلومات التعريفية، بالإضافة إلى ذلك، وحتى نتمكن من التحقق من هويتك، قد نطلب منك تقديم إثبات هويتك (على سبيل المثال صورة من جواز السفر الخاص بك، تأشيرة الإقامة أو التصريح، بطاقة الهوية المدنية و/أو رخصة القيادة.
  2. سنحتاج أيضًا إلى جمع معلومات مالية معينة منك، مثل تفاصيل بطاقة الائتمان و/أو حسابك المصرفي.
  3. سوف يتوجب عليك كمستخدم إدخال هذه المعلومات المالية في قسم “حسابي” الخاص بالموقع الالكتروني.
  4. نحن نستخدم هذه المعلومات المالية لأغراض الفوترة. بعد تسجيلك على الموقع الالكتروني، يجب عدم نشر أي معلومات شخصية (بما في ذلك أي معلومات مالية) في أي مكان على الموقع الالكتروني بخلاف قسم “حسابي” الخاص بالموقع الالكتروني. إن تقييد نشر المعلومات الشخصية في قسم “حسابي” في الموقع الالكتروني يحميك من احتمالية الاحتيال أو سرقة الهوية، قد يؤدي نشر أي معلومات شخصية في أي مكان على الموقع الالكتروني بخلاف قسم “حسابي” إلى تعليق استخدامك للموقع.
  5. الرجاء الاخذ بعين الاعتبار أننا قد نستخدم عنوان بروتوكول الإنترنت أوالـــــ (IP)الخاص بك وهو عبارة عن رقم مميز يتم تعيينه لخادم الكمبيوتر الخاص بك أو مزود خدمة الإنترنت الخاص بك كما اننا قد نستخدم الـــ(ISP) لغايات تحليل اتجاهات المستخدم وتحسين إدارة الموقع الالكتروني.
  6. ما انه يحق للموقع الالكتروني أيضًا جمع معلومات حول جهاز الكمبيوتر الخاص بك (على سبيل المثال، نوع المتصفح) ومعلومات التنقل (على سبيل المثال، الصفحات التي تزورها على موقع الويب) بالإضافة إلى الأوقات التي تدخل فيها إلى الموقع الالكتروني.

قد يجمع الموقع الالكتروني ايضاً معلومات إضافية منك أو عنك بطرق أخرى غير موصوفة ومدرجة هنا تحديداً، على سبيل المثال، قد نقوم بجمع المعلومات المتعلقة بجهة الاتصال الخاصة بك مع فريق دعم العملاء أو نتائج التخزين للمعلومات عند ردك او تعبئتك لأي استبيان. قد نجمع أيضًا تقييم التعليقات والتعليقات الأخرى المتعلقة باستخدامك للموقع الالكتروني. عندما نقوم بتجميع المعلومات الشخصية للأغراض الإحصائية، تكون هذه المعلومات الشخصية المجمعة مجهولة المصدر.

استخدام الموقع الالكتروني لمعلوماتك الشخصية:

  1. عند تقديم معلوماتك الشخصية إلينا، يُعتبر ذلك بمثابة تفويض لنا بجمع هذه المعلومات الشخصية والاحتفاظ بها واستخدامها في ما يلي:

تقديم الخدمات بما فيها دعم العملاء لك؛ لقياس وتحسين خدماتنا لك ؛ لمنع الأنشطة غير القانونية ؛ استكشاف اية مشاكل؛ جمع الرسوم تزويدك برسائل البريد الإلكتروني الترويجية والتحقق من المعلومات التي تقدمها لنا مع او من خلال أطراف ثالثة، على سبيل المثال، قد نشارك بعضاً من المعلومات الشخصية التي تقدمها لنا مع البنوك أو مزردي خدمات بطاقة الائتمان أو خدمات المعالجة والتحقق أو مع أطراف ثالثة لأغراض الفحص والتحقق الاحتيالي.

التحقق من هويتك، والتحقق من أهليتك للتسجيل كمستخدم للموقع الالكتروني، ومعالجة تسجيلك كمستخدم ، وتزويدك بمعرف تسجيل الدخول للموقع الإلكتروني والحفاظ على تسجيلك وإدارته ؛ إجراء بحث أو تحليل إحصائي من أجل تحسين محتوى الموقع وتخطيطه ، لتحسين عروض منتجاتنا وخدماتنا ولأغراض التسويق والترويج ؛ قد نستخدم اسمك ورقم هاتفك وعنوانك السكني وعنوان بريدك الإلكتروني ورقم الفاكس (“بيانات التسويق”) لتقديم الإشعارات والاستبيانات وتنبيهات المنتجات والاتصالات وغيرها من المواد التسويقية إليك فيما يتعلق بالسلع والخدمات التي نقدمها على الموقع .

  1. على الرغم من أننا نبذل قصارى جهدنا للحفاظ على خصوصيتك، الا اننا قد نضطر إلى الإفصاح عن معلوماتك الشخصية للجهات المختصة بتطبيق وتنفيذ القانون أو الجهات الحكومية أو أطراف ثالثة أخرى حيث انه قد يتعين علينا القيام بذلك بموجب أمر قضائي أو إجراء قانوني مماثل ؛ حيث يُطلب منا الكشف عن معلوماتك الشخصية لغايات الامتثال وتطبيق القانون؛ أو عندما نعتقد بحسن نية أن الكشف عن معلوماتك الشخصية ضروري لمنع حدوث أي ضرر جسدي أو خسارة مالية أو الإبلاغ عن أي نشاط غير قانوني مشتبه به أو التحقيق في أي انتهاك محتمل لشروطنا.

انت توافق بموجب هذه الشروط أيضًا على أننا قد نقوم بالإفصاح عن معلوماتك الشخصية ونقلها إلى مقدمي الخدمات الذين تتعامل معنا لمساعدتنا في تزويدك بخدماتنا (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر إدخال البيانات، وإدارة قواعد البيانات، والترقيات، وتنبيهات المنتجات والخدمات، وخدمات التسليم والدفع خدمات الإرشاد، وخدمات مصادقة العضوية والتحقق منها) ويشار اليهم فيما بعد بــــ(“مزودي الخدمة”). يخضع مزودي الخدمة لشروط السرية وعدم الافصاح ، ولا يُسمح لهم باستخدام بياناتك الشخصية إلا في حدود الأغراض المحددة أعلاه، وليس لأية غايات اخرى خاصة بهم (بما في ذلك التسويق المباشر).

انت توافق بموجب هذه الشروط على أننا قد نقوم بالإفصاح عن البيانات الشخصية الخاصة بك إلى الشركات التابعة لنا ونقلها للأغراض المحددة أعلاه.

سيتم الاحتفاظ بأي بيانات شخصية مقدمة من قِبلك ترتبط وتتعلق بأي من الأغراض المذكورة في هذا البند وسوف يكون من الممكن الوصول إليها والاطلاع عليها من قِبل موظفينا وأي من مزودي الخدمة الذين تتعامل معهم و أي من الأطراف الثالثة المشار إليهم أعلاه.

جميع المعلومات التي تم تزويد الموقع الالكتروني بها طواعيتاً من قِبل المستخدم ودون طلب من الموقع الالكتروني، يمكن إتاحتها للجمهور على الموقع الالكتروني وبالتالي يمكن الوصول إليها من قبل أي مستخدم للإنترنت، تصبح أي معلومات تطوعية تكشفها لنا معلومات عامة ويعتبر ذلك تنازل عن أي حقوق ملكية خاصة بهذه المعلومات (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر حقوق السرية وحقوق النشر)، وعليه يتوجب توخي الحذر عند اتخاذ قرار بتضمين معلومات شخصية أو خاصة في المعلومات الطوعية التي تقدمها لنا.

  1. بالإضافة إلى ذلك، تتضمن المعلومات تفاصيل حول هوية المستخدم الخاصة بك، وتقييمات التعليقات والتعليقات المرتبطة بها فيما يتعلق باستخدامك للموقع، بخلاف ذلك، سنقوم فقط بالإفصاح عن معلوماتك الشخصية لأية طرف ثالث بعد الحصول على إذن صريح منك.
  2. نحن لا نشارك أو نفصح عن أي من معلوماتك الشخصية لأطراف ثالثة في السياق العادي لممارسة الأعمال التجارية، باستثناء الافصاح والمشاركة التي نصت عليها سياسة الخصوصية هذه.
  3. من خلال التسجيل في الموقع الإلكتروني ، فإنك تمنحنا موافقتك الصريحة لتلقي رسائل إلكترونية ترويجية حول خدماتنا ورسائل البريد الإلكتروني التي تعلن عن التغييرات على الموقع الإلكتروني والميزات الجديدة عليه، إذا قررت في أي وقت عدم رغبتك في تلقي أي من هذه الرسائل الإلكترونية، فيمكنك إلغاء تلقي رسائل البريد الإلكتروني هذه بالنقر فوق الرابط الموجود في أسفل أي من رسائل البريد الإلكتروني أو من خلال قسم “حسابي” في الموقع الالكتروني.
  4. بالإضافة إلى ذلك، فإننا نستخدم التعليقات التي قمت بمشاركتها عن الموقع لأغراض تسويقية، وتعتبر مشاركتك وابدائك لهذه التعليقات بمثابة موافقة صريحة منك على استخدام مثل هذه التعليقات لأغراض تسويقية.

استخدامك لمعلوماتك الشخصية ومعلومات المستخدمين الآخرين.

  1. لا يمكننا ضمان خصوصية معلوماتك الشخصية عند مشاركة معلوماتك الشخصية مع أعضاء الموقع الإلكتروني الآخرين.
  2. لا تغطي سياسة الخصوصية هذه افصاحك عن معلوماتك الشخصية الى عضو آخر في الموقع الالكتروني.

Accessing, reviewing and amending your personal information

الوصول إلى معلوماتك الشخصية ومراجعتها وتعديلها.

  1. يمكنك الوصول إلى معلوماتك الشخصية ومراجعتها من خلال قسم “حسابي” الخاص بالموقع الالكتروني، في حال طرأ أي تغيير على معلوماتك الشخصية بأي شكل من الأشكال أو تم تقديمها بشكل غير صحيح على الموقع الالكتروني ، فيجب عليك تحديث معلوماتك الشخصية أو تصحيحها (حسب مقتضى الحال) عن طريق الدخول إلى قسم “حسابي” على الموقع الإلكتروني أو ، بدلاً من ذلك ، عن طريق الاتصال بفريق دعم العملاء، يحتوي رابط “دعم العملاء” الم وجود أعلى اية صفحة من صفحات الويب الخاصة بالموقع الالكتروني  على البريد الإلكتروني لدعم العملاء وتفاصيل الهاتف.
  2. يرجى الأخذ بعين الاعتبار أننا سنحتفظ بمعلوماتك الشخصية أثناء وبعد استخدامك للموقع الإلكتروني على النحو المطلوب لغايات الامتثال للقانون ولمتطلبات استكشاف الأخطاء الفنية وإصلاحها، لمنع الاحتيال، للمساعدة في أي تحقيقات قانونية واتخاذ أي إجراءات أخرى مسموح بها بموجب القانون.

روابط مواقع الطرف الثالث.

قد يحتوي الموقع الالكتروني على روابط تقودك الى مواقع الكترونية أخرى ، وبالتالي لا تسري سياسة الخصوصية هذه على أي من هذه المواقع العائدة لأية طرف ثالث، قد تختلف سياسات الخصوصية الخاصة بهذه الأطراف الأخرى عن سياسة الخصوصية الخاصة بنا، وعليه نحن لا نملك امكانية التحكم في المعلومات التي تقدمها إلى تلك المواقع الالكترونية العائدة لأية طرف ثالث ويتوجب عليك قراءة سياسة الخصوصية ذات الصلة لتلك المواقع الخارجية قبل الرد على أي عروض أو منتجات أو خدمات تم الإعلان عنها من قبل تلك الأطراف و/أو المواقع.

يرجى الانتباه إلى أننا لسنا مسؤولين عن ممارسات الخصوصية لمثل هذه المواقع الأخرى وعليه نشجعك على قراءة بيانات الخصوصية الخاصة بكل موقع تقوم بزيارته إذا كنت تنوي تقديم معلومات شخصية إلى ذلك الموقع.

Cookies

ملفات تعريف الارتباط.

  1. مثل العديد من المواقع الالكترونية، يستخدم الموقع الالكتروني تقنية “ملفات تعريف الارتباط” (ملفات الكمبيوتر الصغيرة الموضوعة على محرك الأقراص الثابت بجهاز الكمبيوتر لديك)، عند الانتقال إلى صفحات معينة على الموقع الالكتروني، يقوم ملف تعريف الارتباط بتحديد متصفحك برقم عشوائي مميز.
  2. ملفات تعريف الارتباط التي نستخدمها لا تكشف عن أي معلومات شخصية عنك، وانما تساعدنا ملفات تعريف الارتباط على تحسين تجربة استخدامك للموقع الالكتروني، كما تساعدنا أيضًا على معرفة أي من أجزاء و/أو اقسام الموقع الالكتروني هي الأكثر شعبية، يمكنك دائمًا رفض ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا إذا كان المتصفح الخاص بك يسمح بذلك، على الرغم من أن ذلك قد يتداخل و/أو يعرقل استخدامك للموقع الالكتروني.

منع رسائل البريد الالكتروني المزعجة أو المخادعة.

ان موقعنا الالكتروني لا يتسامح او يتساهل مع رسائل البريد الالكتروني المزعجة أو المخادعة.

للإبلاغ عن رسائل البريد الإلكتروني غير المرغوب فيها أو البريد المزيف ذات الصلة بالموقع، يرجى إعادة ارسال البريد الإلكتروني إلى XXXXXXXX. لا يجوز لك استخدام أدوات الاتصال الخاصة بنا لإرسال رسائل غير مرغوب فيها أو إرسال محتوى ينتهك شروط الموقع الالكتروني، اننا نقوم بشكل اتوماتيكي بفحص الرسائل وقد نقوم بتصفية الرسائل يدويًا للتحقق من وجود الرسائل غير المرغوب فيها والفيروسات وهجمات التصيّد الالكتروني وغيرها من الأنشطة الضارة أو المحتوى غير القانوني أو المحظور.

حماية معلوماتك الشخصية

اننا نحتفظ بمعلوماتك الشخصية على الخوادم الموجودة في XXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXX وعليه يعتبر تزويدنا بمعلوماتك الشخصية موافقة صريحة منك على نقل معلوماتك الشخصية وتخزينها على خوادمنا الموجودة في XXXXXXX.  ان موقعنا الالكتروني يتخذ كل الاحتياطات اللازمة لحماية جميع معلوماتك الشخصية من الوصول أو الاستخدام أو الكشف غير المصرح به، جميع معلوماتك الشخصية مشفرة، ومع ذلك، فإن الإنترنت ليس وسيطًا آمنًا ولا يمكننا ضمان خصوصية معلوماتك الشخصية، يتوجب عليك إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور في كل مرة تريد فيها الوصول إلى حسابك، اختر كلمة المرور بعناية باستخدام أرقام وحروف وأحرف خاصة فريدة، لا تشارك اسم المستخدم وكلمة المرور مع أي شخص مطلقًا، إذا كنت قلقًا من اختراق او تسريب اسم المستخدم أو كلمة المرور الخاصة بك، فيرجى الاتصال بفريق دعم العملاء على الفور والتأكد من تغيير كلمة المرور الخاصة بك عن طريق تسجيل الدخول إلى قسم “حسابي” في الموقع الالكتروني .

كيف يمكنك الاتصال بنا بشأن أسئلة الخصوصية.

إذا كان لديك اية أسئلة أو استفسارات بشأن جمع واستخدام معلوماتك الشخصية، فيرجى الاتصال بفريق دعم العملاء على XXXXXXXX

شروط خصوصية البيانات.

  1. مقدمة.

تشكل هذه الشروط  جزءاً لا يتجزأ من شروط  الاستخدام التي تسرى على استخدامك لموقع ستات بيوت ويشار اليه فيما بعد في هذه الشروط بــ “الموقع الالكتروني”، وتحدد هذه الشروط التزامات كل طرف فيما يتعلق بخصوصية البيانات التي يتم الحصول عليها من قِبلك كمستخدم “للموقع الالكتروني”.

تتعلق بعض هذه الأحكام بمناطق أو دول معينة ويتم تطبيقها في هذه الدول والمناطق دون غيرها وفى بعض الدول تقتضى القوانين السارية تطبيق شروط معينة، قد يقوم “الموقع الالكتروني” بتعديل هذه الشروط في أي وقت وذلك عن طريق نشر نسخة معدلة على “الموقع الالكتروني”، ستكون هذه النسخة المعدلة سارية المفعول بمجرد نشرها، وبعد هذا النشر، يعتبر استمرار استخدامك للموقع موافقة صريحة لنا على الاستمرار في معالجة معلوماتك الشخصية وفقًا لشروط خصوصية المعلومات المعدلة لدينا.

  1. التعريفات.

يكون للكلمات والمصطلحات التالية أينما وردت في هذه الشروط المعاني المخصصة لها أدناه إذا اقترنت بعلامة الاقتباس التالية “”، إلا إذا اقتضى سياق النص غير ذلك:

قانون حماية البيانات” يعني أي وجميع القوانين المعمول بها و/أو اللوائح المتعلقة بالخصوصية و/أو حماية البيانات فيما يتعلق بمعالجة البيانات الشخصية، بما في ذلك أي تعديلات أو إضافات أو استبدال لتلك القوانين و/أو اللوائح، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر وحسب ما ينطبق: (1) توجيه الاتحاد الأوروبي بشأن حماية البيانات (95/46/EC) وتوجيه الاتحاد الأوروبي بشأن الخصوصية والاتصالات الإلكترونية (2002/58/EC) (2) أي قوانين محلية تطبق هذه التوجيهات ؛ (3) التشريعات العامة لحماية البيانات في (الاتحاد الأوروبي)؛ و (د) أي قوانين مرادفة.

الشخص صاحب البيانات”  يعنى أي شخص طبيعي يتم التعرف عليه أو يمكن التعرف عليه، سواء بطريقة مباشرة أو غير مباشرة، وعلى الأخص عن طريق رقم الهوية أو من خلال عامل أو اكثر يحدد الهوية الشخصية أو الوظيفية أو البدنية أو العقلية أو الاقتصادية أو الثقافية أو الاجتماعية، أو في حالة اختلاف معنى هذا المصطلح، يستخدم المعنى المرادف له والقريب منه وفقا للقانون واجب التطبيق المتعلق بحماية البيانات الشخصية أو قانون حماية خصوصية البيانات ولأغراض هذه الشروط فإن الشخص صاحب البيانات يمكن أن يكون المستخدم أو الأطراف الذين تم استخدام بياناتهم الشخصية من قِبل المستخدم لغايات الدخول الى “الموقع الالكتروني” واستخدامه.

القوانين المرادفة ” يعني القوانين و/أو اللوائح الخاصة بأي بلد خارج المنطقة الاقتصادية الأوروبية التي يقصد منها توفير وسائل حماية مكافئة للبيانات الشخصية (أو أقرب مدة مكافئة بموجب قانون و/أو تنظيم حماية البيانات المعمول به) لتوفير الحماية للشخص صاحب البيانات كما هو معمول وفقاً للتشريعات العامة لحماية البيانات في (الاتحاد الأوروبي)، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، قوانين حماية البيانات في جيرزي وماكاو والمغرب وسويسرا والمملكة المتحدة .

التشريعات العامة لحماية البيانات في (الاتحاد الأوروبي)”: تعني التشريعات العامة لحماية البيانات في (الاتحاد الأوروبي) رقم 679/2016 وأية قوانين و/ أو لوائح تطبق أو تتم بموجب هذه التشريعات.

البيانات الشخصية“: تعنى أي معلومات يمكن استخدامها بطريقة مباشرة أو غير مباشرة بمفردها أو مجتمعة مع معلومات أخرى لتعريف وتحديد أي شخص، أو في حالة اختلاف المعنى يستخدم التعريف الأقرب أو المرادف لها بموجب قانون حماية البيانات أو خصوصية البيانات المحلى الواجب التطبيق.

المعالجة“: تعنى أي عملية أو مجموعة من العمليات تتم على “البيانات الشخصية” سواء كان ذلك بالطرق الأوتوماتيكية أو العادية مثل التحصيل والتسجيل والترتيب والتخزين والتعديل واستعادة المعلومات والاستشارات والاستخدام والإفصاح عن طريق النقل أو النشر أو بأي طريقة أخرى للإتاحة، والتنظيم أو الضم، والحذف والحجب، أو الإتلاف، أو في حالة اختلاف المعنى يستخدم التعريف الأقرب أو المرادف لها بموجب قانون حماية البيانات أو خصوصية البيانات المحلى واجب التطبيق.

  1. سرية البيانات الشخصية
    • الالتزام بالقانون.

يلتزم” الموقع الالكتروني بمراعاة “قانون حماية البيانات” عند التعامل مع “البيانات الشخصية” فيما يتعلق باستخدامكم للموقع الالكتروني.

  • الامتثال “للتشريعات العامة لحماية البيانات في (الاتحاد الأوروبي)” و”القوانين المرادفة”.

دون تقييد ما ورد في 3.1 اعلاه (الالتزام بالقانون)، وإلى الحد الذي تخضع له “معالجة” “البيانات الشخصية” “للتشريعات العامة لحماية البيانات في (الاتحاد الأوروبي)” أو أي من “القوانين المرادفة ” (1) يكون كل من “الموقع الالكتروني” و مستخدم “الموقع الالكتروني” مسؤولاً عن امتثاله “لقانون حماية البيانات” المعمول به؛ (2) يؤكد مستخدم “الموقع الالكتروني” بموجب هذه الشروط أن أي “بيانات شخصية” لمستخدم “الموقع الالكتروني” يقدمها إلى “الموقع الالكتروني” قد خضعت الى “معالجة”  بطريقة عادلة وقانونية ودقيقة وذات صلة بالأغراض التي تم تقديمها من أجلها وقد يعتمد “الموقع الالكتروني” على هذا التأكيد من المستخدم وبحسب مقتضى الحال قد يعتمد “الموقع الالكتروني”  على المساعدة المقدمة من المستخدم بموجب احكام الفقرة 3.4 الأساس القانوني لمعالجة البيانات.

  • تقييد الغرض.

يفوض المستخدم بموجب هذه الشروط “الموقع الالكتروني” بـــــــ”معالجة “البيانات الشخصية” للمستخدم طبقاً لهذه الشروط وفى نطاق الحدود اللازمة لتنفيذ “الأغراض المصرح بها” للمدة الزمنية المعقولة التي تسمح بتنفيذ “الأغراض المصرح بها”.

  • “الأساس القانوني لـــ”معالجة” “البيانات الشخصية”

3.4.1 باستثناء ما ورد في الفقرة 3.4.2:

  • في حال كان المستخدم هو “الشخص صاحب البيانات”:

الى الحد الذي يكون به المستخدم هو “الشخص صاحب البيانات” يوافق المستخدم على قيام “الموقع الالكتروني” بـــ”معالجة ” “البيانات الشخصية”” للمستخدم.

  • في حال لم يكن المستخدم هو “الشخص صاحب البيانات”:

يقر المستخدم ويضمن، في الحدود التي يتطلبها القانون أو اللوائح واجبة التطبيق، بأنه قد أخطر  وحصل على موافقة “الشخص صاحب البيانات” لغايات “معالجة” “الموقع الالكتروني” “للبيانات الشخصية” الخاصة بهم وفقاً لهذه الشروط، (ويجب أن يتم الإخطار او الحصول على الموافقة مقدما قبل تقديم مثل هذه البيانات في المستقبل)، كما يقر المستخدم بأنه قد حصل على هذه الموافقة من “الشخص صاحب البيانات” للمدة الزمنية المعقولة واللازمة لتحقيق “الأغراض المصرح بها”.

3.4.2 في الحدود التي تكون “معالجة” “البيانات الشخصية” خاضعة “للتشريعات العامة لحماية البيانات في (الاتحاد الأوروبي)” و”القوانين المرادفة” تكون الشروط الواردة في هذا البند 3.4.2 واجبة التطبيق:

  • في حال كان المستخدم هو “الشخص صاحب البيانات”:

عندما يكون المستخدم هو “الشخص صاحب البيانات” التي تمت معالجتها بواسطة “الموقع الالكتروني”، يقر المستخدم بموجب هذه الشروط بأن “الموقع الالكتروني” سيخضع “البيانات الشخصية” للمستخدم لــ”المعالجة” كما هو موضح في الشروط الخصوصية أو كما قد يخطر “الموقع الالكتروني” المستخدم من وقت لآخر و قد يسعى “الموقع الالكتروني” للحصول على موافقة المستخدم قبل إجراء أنشطة “معالجة” معينة من وقت لآخر كأساس قانوني لــ”معالجة” “البيانات الشخصية” للمستخدم بموجب للتشريعات العامة لحماية البيانات في (الاتحاد الأوروبي)” و”القوانين المرادفة”.

  • في حال لم يكن المستخدم هو “الشخص صاحب البيانات”:

يضمن المستخدم، بأنه سوف يخطر ويحصل على موافقة “الشخص صاحب البيانات” لغايات “معالجة” “الموقع الالكتروني” “للبيانات الشخصية” الخاصة بهم وفقاً لهذه الشروط، كما يضمن المستخدم ان يزود “الموقع الالكتروني” (مباشرة وفور طلب “الموقع الالكتروني” الدليل المناسب على أنه اخطر و/أو حصل على هذه الموافقة) والتي تتعلق بــ”معالجة” “الموقع الالكتروني” لـــ”البيانات الشخصية” على ان يكون هذا الاخطار و/أو الموافقة قد تم وفقاً تعليمات “الموقع الالكتروني” للمستخدم من وقت الى أخر (والتي قد تتضمن النموذج والطريقة التي يتم بها تقديم الإخطار، أو أي موافقة يتم الحصول عليها).

لغايات تطبيق والالتزام بما ورد اعلاه، يضمن المستخدم أنه سيزود “الشخص صاحب البيانات” بنسخة من  شروط الخصوصية أو أي شروط أخرى قد يخطر “الموقع الالكتروني” المستخدم بها من وقت الى أخر.