من هم مبادري مشروع ستات بيوت؟

ندى هنية – مؤسسة مشاركة ومسؤولة ابتكار المنتجات

سعيد عمر – مؤسس مشارك والمدير التنفيذي

ما هو الذي يميّز موقع ستات بيوت؟

تميز موقع ستات بيوت بسهولة إستخدامه والتواصل المباشر مع فريق العمل، نوفر لك تدريبات حرفية متخصصة بجانب مجموعة من الأدوات الحرفية والمواد الخام العالية الجودة. بالتعاون مع جمعيات دعم المرأة تستطيع المشتركات معنا الإستفادة من قروض ميكروية لشراء كل ما يريدون لعمل أشغالهن بالتقسيط.

لماذا أسجّل بموقع ستات بيوت؟

لأننا نسعى لبناء مجتمع من السيدات العرب يهدف ليشاركونك خبراتهن ولنقدّم لك خدماتنا وكل الدعم لتمكينك من العمل من المنزل. ولأننا من خلال هذا المجتمع نقدم عدد من المساقات المتخصصة وكل ما يلزم الحرفية من مواد خام وأدوات لتساعدك على إنتاج أجود المنتجات اليدوية. باختصار لأنّنا متفانون بالعمل معك حتى تنجحي.

كيف أسجّل في ستات بيوت؟

قومي بإنشاء حساب على الموقع إما عن طريق التسجيل بحساب الفيسبوك أو إنشاء حساب جديد بإيميلك الخاص لتتمكني من إجراء عملية شراء الأدوات والمستلزمات ولتتمتعي بكامل الخدمات المقدمة من ستات بيوت. أنقري هنا كي تتعرّفي أكثر على الخطوات.

تسجيل

هل تقدم ستات بيوت خدمة إيجاد فرص توظيف؟ وكيف؟

نحن على تواصل مستمر مع مشتركاتنا منذ 6 سنوات وخلال هذه الفترة لاحظنا التحديات التي تواجه المرأة في مجال إيجاد وظيفة خصوصاً إذا كانت أم. نسعى حالياً على تأهيل السيدات من خلال تدريبات مطلوبة في سوق العمل تساعدها على تحصيل وظيفة كريمة سواء من المنزل أو في شركات أخرى.